كلمة مدير المدرسة - مدى (2)

Mrs.Majeeda


نحن في أكاديميّة مدى الدّوليّة، نفخر بتميّزنا في التّعليم من خلال وضعنا لخطط بنّاءة للنّموّ الأكاديميّ والاجتماعيّ والنّفسيّ.

نشجّع التّألّق الفكريّ الهادف المستقلّ والبنّاء وعادات التّعلّم الفعّالة منذ مرحلة الطّفولة. ونحرص على تقديم الدّعم والتّشجيع للمتعلّمين ليكونوا مرنين، مبدعين ثقافيًّا.

طلابنا يتميّزون بقدرتهم على التّأقلم لما هو متوقع، ويمتلكون القدرة لمعالجة التّحديّات ومواجهة الصّعوبات.

في مدى نحرص على تطوير القيادة الطّلابيّة ونشجّع طلبتنا على التّحلّي بالإيثارمن خلال تعزيزنا لثقافة الاهتمام وروح العطاء ٠

نلتزم بمدى بتقديم تعليم ذي جودة عالية؛ وذلك إيمانًا منّا بأن طلابنا هم أفراد يتميّزون بقدرات فريدة واهتمامات مختلفة ٠ كما نؤمن أنّه من واجبنا كمدرسة تقديم كل ما هو مفيد ونافع لطلبتنا من خلال مساعدتهم على تحقيق التّفوّق الأكاديميّ والمتعة في التّعلّم ضمن بيئة تعليميّة متكاملة يشعرون فيها جميع الطّلبة بالتّحدّي والقيم المستفادة، ونلتزم بتعليم طلبتنا و مساعدتهم ليكونوا قادرين على تحقيق حياة منتجة في مجتمعهم المتغيّر.

تستند توقعاتنا العالية على ثقتنا بقدرتنا على توفير الأجواء التّعليميّة المليئة بالتّحديّات ضمن بيئة تراعي تطور الطّلبة فكريًّا وجسديًّا ونفسيًّا.

في أكاديميّة مدى نحرص على استقطاب معلّمين ذوي خبرات معرفيّة متميّزة ومتكاملة بشتّى المعارف.

يتميّز معلّم مدى بقدرته على استخدام أفضل الأساليب المتقنة ومواكبة كل ما هو جديد للمساعدة الطّلبة على كسب التّقدّم و التّطوّر المعرفيّ. يحرص معلّم مدى على التّنوّع في استخدام الاستراتيجات المتعددة لتمكين المتعلّمين من استخدام التّقنيات الجديدة لتعزيز عملية التّعليم في جميع مجالات المناهج التّدريسيّة.

مهمّتنا تكمن في تقديم النّصح والإرشاد لجميع طلبتنا ليصبحوا قادة مشاركين اجتماعيًّا ومساهمين بخبراتهم المعرفيّة الفريدة لتحقيق النّجاح.

سنحقّق ما نصبو له من خلال وضعنا لتوقعات عالية، تركّز على التّعليم والتّطوّرالمستمرّ، وأساليب التّدريس القائمة على البحث والمهارات الحياتيّة واستراتيجيّات حلّ المشكلات ومهارات التّعلّم وخلق ثقافة قيمة تجمع قيم الاهتمام والاحترام و التّعاون والّتي من تلك أن تحقّق النّجاح والتّجاهات لجميع الطلبة.

معًا، سنجعل مجتمعنا مكانًا أفضل للجميع.

 

 

    السيدة مجيدة السرحان 

مديرة أكاديمية مدى الدولية 2