كلمة مدير المدرسة - مدى 1

 

Mr. Musa’ab Al Azam


انبثق حرص الأكاديمية منذ اليوم الأول لتأسيس هذا الصرح العلمي، على توفير أغنى البيئات التربوية التعليمية لأبنائنا الطلبة لبناء أفضل المعارف والمهارات في بيئة مثالية تقدم لهم أفضل المناهج والبرامج الوطنية والدولية بصورة شيقة تجمع بين تحقيق الفائدة والمتعة معًا  بإشراف كوادر قيادية وإدارية وتربوية صاحبة خبرة عريقة في مجال التربية والتعليم.

إننا ملتزمون بالعمل ونبذل قصارى جهدنا من أجل رفد الوطن بأجيال تؤمن بالله ومخلصة لوطنها.

ومنذ أن تحملنا مسؤولية هذا الصرح أخذنا بأسباب النجاح بوضع أهداف واضحة وخطط تربوية بناءة لتحقيق رسالتنا في بناء شخصية طالب مدى علميًا واجتماعيًا، ليكون قادرًا على الاندماج  في المجتمع المحلي والعالمي ولديه القدرة والمهارة لتقبل الآخرين.  

   من أجل تزويد الطلاب بخبرة مدرسية غنية متنوعة قدر الإمكان، حرصنا على إثراء مناهجنا بجهود فريقنا التربوي، لنضيف العديد من المناهج القيميّة ضمن خطتنا التعليمية تدرك مدارسنا اهتمام الطلبة واحتياجاتهم فتعقد الأنشطة التعليمية التي تثري مهاراتهم المختلفة. 

نؤمن أن المدرسة هي المساهم الرئيسي في تقدم المجتمع، لذلك لم ندّخر جهدًا في إغناء مسيرتهم التعليمية بكل جديد ونافع وبكل خبرة تساعدكم على التعامل مع متغيرات العصر وتطوراته.

وأسال الله أن تبقى مدارسنا الأميز تعليمًا والأحدث تطبيقًا للتقنيات الحديثة والأغنى في القدرات التربوية المواكبة لاحتياجات القرن الحادي والعشرين.

 

الأستاذ مصعب العزام     

مدير أكاديمية مدى الدولية (1)