كلمة المدير العام

Mr.Mahmoud Yahya

 

بالنيابة عن أسرة أكاديمية مدى الدولية من طلبة ومعلمين وإداريين، أود أن أرحب بكم في موقعنا الإلكتروني. 


أكاديمية مدى التي كرست  كل طاقاتها لتوفير بيئة تعليمية محفزة، ملهمة، مليئة بالحيوية والإبداع.

إن عملية التعليم تجري بطريقة متسارعة نحو الحداثة والتطور، ومن هنا كان حرصنا على إعداد طلبتنا إعدادًا متكاملا للتعايش في عالم معاصر كثير التغير.

حرصت مدارسنا على توفير الإدارة المتميزة الحريصة على تحقيق الرسالة، والكادر المؤهّل صاحب الخبرة العريقة القادر على تحفيز الطلبة وتنمية مداركهم وإطلاق العنان لإبداعاتهم.

فرؤيتنا التعليمية يجري تطبيقها من خلال خطة متكاملة هادفة تطبق من خلال كادر مؤهل فكرًا ومهارة وقادر على المزج بين أساسيات التعليم وآخر ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة.

حرصنا على تصميم أنظمة تعليمية جديدة لمستقبل غير واضح المعالم لنجعل البرامج التعليمية مشاريع عملية تحاكي واقع الطلبة ومستقبلهم وفق متطلبات القرن الحادي والعشرين وذلك لإحداث تغييرات إيجابية في حياة الطالب من خلال خلق التوازن بين البيئة المحلية والعالمية.

إن تنمية شخصية الطالب القيادية والاجتماعية هي إحدى أولوياتنا الرئيسية، لذلك ندرب طلبتنا على مجموعة منتقاة من المهارات الحياتية التي تجعل من طالب مدى قائد قادر على مواجهة التحديات المستقبلية والتعامل معها بشكل إيجابي.
 
 طلاب مدى يتمتعون بمناخ تعليمي خصب ينبض بالحيوية ويساعدهم على الإبداع والأهم من ذلك يوسع آفاق التفكير لديهم، بتوفير أجواء تعليمية آمنة للطلبة، حيث يعطى لهم فرصة التعلم من خلال التجربة و الخطأ فيتعلمون من أخطائهم في أجواء تتسم بالراحة والطمأنينة.

 يحرص فريق مدى التربوي على توفير المناهج القيميّة الثريّة التي تسهم في إحداث بصمة كبيرة في مسيرة الطالب الأكاديميّة والتربويّة فنساعد الطلبة على أن يصبحوا متعلمين مدى الحياة فيصبح التعليم أسلوب حياة بحيث تكون المدرسة تجربة سعيدة ومختلفة لجميع طلبتنا.

مدى كانت وستبقى محطة الانطلاق الأقوى بإعداد أجيال مسلحة بالعلم والإيمان والأميز بمواكبة كل ما هو جديد في تقنيات التعليم المتطورة بجهود فريقها المحترف.

 

السيد محمود يحيى

المدير العام